#المصري اليوم -#حوادث - أشعل النيران في نفسه.. التحريات: «شاب العمرانية» يعاني من ظروف نفسية (التفاصيل) موجز نيوز

أشعل النيران في نفسه.. التحريات: «شاب العمرانية» يعاني من ظروف نفسية (التفاصيل)

أشعل شاب النيران في نفسه بعد أن سكب مادة بترولية على جسده، بسبب مروره بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة، وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني في حالة حرجة، وتم تحرير محضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان قسم شرطة العمرانية تلقي بلاغًا من الأهالي بإقدام شاب 38 سنة على إشعال النيران في نفسه، وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن عدد من الأهالي تمكنوا من إنقاذ الشاب وتم نقله إلى المستشفى.

الهروب من الحياة

وكشفت التحريات أنَّ الشاب كان يمر بـ حالة نفسية سيئة خلال الأيام الأخيرة وهو ما جعله يقدم على الانتحار وإنهاء حياته، من خلال سكب مادة بترولية على نفسه.

الموت في قاع النيل

يذكر أن محافظة الجيزة شهدت اليوم انتحار شخصين بسبب الظروف النفسية أيضا، ففي قسم شرطة منشأة القناطر تلقي بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب طافية فوق مياه نهر النيل، وبالفحص تبين أنه خالي من أي إصابات ظاهرية.

تمكن ضباط القسم من تحدد هوية المتوفي، والاستماع إلى أقوال شقيقه في محضر الشرطة، الذي أكد أن شقيقه خرج من المنزل قبل ساعات من وقوع الحادث مؤكدا انه يعاني من حالة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة مما دفعه للانتحار.

حبوب سامة

وفي الحومدية جنوب الجيزة، انتحرت ربة منزل 35 سنة حزنا على وفاة طفلها 4 سنوات بعد أن تناولت حبة غلة سامة، تم تحرير محضر بالواقعة وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

وكشفت التحريات أن المتوفاة تناولت حبة الغلة السامة بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بعد وفاة طفلها الشهر الماضي، وقالت التحريات أن المتوفية سبق وأن حاولت الانتحار أكثر من مرة بتناول سم فئران، ولكن أسرتها تمكنت من إنقاذها.

وفي القاهرة تواصل الأجهزة الأمنية تحرياتها لكشف غموض انتحار شاب في ظروف غامضة بعد شنق نفسه داخل غرفة نومه في منطقة الزيتون، وقررت النيابة العامة نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وانتداب الطب الشرعي لتأكيد من سبب الوفاة.

وأيضا في القاهرة تحقق النيابة العامة في واقعة العثور على شاب مشنوق داخل غرفة نومه في مدينة الشروق، وتم انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لكشف سبب الوفاة، وصرحت النيابة بدفن الجثة، وطالبت مباحث القسم استكمال التحريات في الواقعة لكشف وملابساتها.

وأقرأ.. الإفتاء المصرية تؤكد الانتحار ليس كفرًا لكنه من الكبائر (التفاصيل)

وأيضا أقرأ.. انتحار فتاة في بولاق الدكرور منعتها والدتها من بث فيديوهات على «تيك توك»..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - "اقتصادية الشيوخ": خطة العام الماضى لم تحقق مستهدفاتها بشكل جدى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - غدا.. انطلاق انتخابات الإعادة على مقعد نقيب المحامين بشمال الجيزة