#المصري اليوم -#حوادث - خرج ولم يعد .. الأمن يكشف لغز العثور على جثة شاب في نهر النيل موجز نيوز

خرج ولم يعد .. الأمن يكشف لغز العثور على جثة شاب في نهر النيل

كشف تحريات مباحث الجيزة غموض عثور الأهالي على جثة شاب مجهول الهوية طافية في نهر النيل بمنطقة منشأة القناطر، وقال إن المتوفي مريض نفسي أقدم على الانتحار بألقاء نفسه في نهر النيل.

كان قسم شرطة منشأة القناطر تلقي بلاغا من الأهالي، بوجود جثة لشخص طافية فوق مياه نهر النيل، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، تم انتشال الجثة، وبالفحص تبين أنه كان يرتدي كامل ملابسه وخالي من أي إصابات ظاهرية.

تمكنت الأجهزة الأمنية إلى تحدد هوية المتوفي وتم الاستماع إلى أقوال شقيقه في محضر الشرطة، وقال أن شقيقه خرج من المنزل قبل وقوع الحادث بساعات، مؤكدا انه كان يعاني من حالة نفسية سيئة ويتلقى العلاج منذ فترة، ما دفعه إلى الانتحار.

كشفت التحريات عدم وجود شبة جنائية وراء الواقعة، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العثور على جثة شخص على مياه النيل بالقليوبية - صورة أرشيفية

وفي الوقت نفسه بالجيزة أيضا أقدمت ربة منزل 35 سنة على الانتحار، تناولت حبة غلة سامة حزنا على وفاة طفلتها 4 سنوات، في الحوامدية جنوب الجيزة، تم تحرير محضر بالواقعة، وانتدبت النيابة العامة الطب الشرعي للتأكد من سبب الوفاة.

وكشفت التحريات، أن المتوفية تناولت حبة الغلة السامة، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بعد وفاة طفلها الشهر الماضي، وقالت التحريات أن المتوفية سبق وأن حاولت الانتحار أكثر من مرة بتناول سم فئران، ولكن أسرتها تمكنت من إنقاذها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين