#المصري اليوم -#حوادث - ضبط مريض نفسي حاول طعن أسرته في بنها موجز نيوز

ضبط مريض نفسي حاول طعن أسرته في بنها

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من السيطرة على مريض نفسي انتابته حالة هياج شديدة وتشاجر مع زوجته وأبنائه في منزلهم بقرية الرملة في مركز بنها، واستل سكينًا وهدد بإيذاء نفسه وأسرته، ولكن تدخلت قوات الشرطة ونجحت في السيطرة عليه وضبطه، دون خسائر في الأرواح أو إصابات.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق وأمرت بحجز المريض لبيان سلامة قواه العقلية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد حازم عفت، مأمور مركز بنها، بنشوب مشاجرة بين عطل وزوجته وتهديده بإيذاء نفسه وأسرته بسكين.

وانتقلت أجهزة الأمن وتبين نشوب مشاجرة بين زوج وزوجته وابنائه بسبب مرضه النفسي وعدم صرفه على المنزل فانتابته حالة من الهياج، واستل سكينا وهدد بإيذاء نفسه وإيذاء من حوله في حالة اقتراب أي شخص منه، وتدخلت قوات الشرطة وتمكنت من السيطرة عليه وضبطه دون خسائر في الأرواح أو إصابات، وتبين انه مريض نفسي منذ 5 سنوات ودائم الشجار مع أسرته.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين