#اليوم السابع - #حوادث - حسام الخولى: منتدى شباب العالم عكس قوة مصر وقدرتها على تنظيم أحداث دولية

حسام الخولى: منتدى شباب العالم عكس قوة مصر وقدرتها على تنظيم أحداث دولية

قال النائب حسام الخولى، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، إن منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة وبحجم المشاركة الضخمة من مختلف دول العالم، والتي تابعها الجميع خلال الأيام الماضية،يعكس حجم وقدرة مصر في تنظيم حدث دولى كبير بهذا الحجم في ظل جائحة كورونا.

وأضاف "الخولى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى عبر القناة الأولى المصرية، أن القائمين على تنظيم العالم حسبوا كل شيء بدقة ونظراً لدقة التنظيم منح شباب العالم الثقة لهم وحضروا، وتابع:"لولا ثقة شباب العالم في قوة ودقة التنظيم ومراعات الإجراءات الاحترازية لم يكونوا جاؤوا لمصر".

ولفت "الخولى"، إلى أن التجارب الشبابية الناجحة التي تحدثت خلال المنتدى عكست تطور وتقدم الدولة المصرية، وإمكانياتها العلمية والبشرية، لافتاً إلى أن المنتدى ناقش كافة الموضوعات بما فيها التي توصف بالحساسة، مضيفاً:"ورد الرئيس عليها بكل سلاسة وتلقائية".

وأشار "الخولى"، إلى أن مصر تتطور على كافة الأصعدة وتسير بسرعة القطاع في التنمية والمشروعات القومية وفى كافة القطاعات، وتابع:"بلد عارفة بتعمل أيه منظمة ومتفهمها دورها ولا تدخل في أمر إلا لما يكون على أرقى مستوى".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على الجهات المختصة بمنح تراخيص التشغيل أو مزاولة النشاط وفقا للقانون
التالى #اليوم السابع - #حوادث - تطوير شركات الغزل والنسيج على مائدة "صناعة النواب".. غدا