#المصري اليوم -#حوادث - تناولت حبة غلة سامة .. تفاصيل انتحار ربة منزل حزنا على طفلها في الحوامدية موجز نيوز

تناولت حبة غلة سامة .. تفاصيل انتحار ربة منزل حزنا على طفلها في الحوامدية

أقدمت ربة منزل الانتحار، تناولت حبة غلة سامة حزنا على وفاة طفلتها 4 سنوات، بمنزلها بمنطقة الحوامدية جنوب الجيزة، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي انتدبت الطب الشرعي للكشف على الجثة للتأكد من سبب الوفاة.

حبة غلة سامة

كان قسم شرطة الحوامدية، تلقي بلاغا بمصرع ربة منزل 35 عاما، بدائرة القسم، بعد تناولت حبة الغلة السامة، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بعد وفاة طفلتها، انتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتم الاستماع إلى أقوال أفراد اسرتها وشهود عيان في الواقعة.

كشفت التحريات، أن المتوفية سبق وأن حاولت إنهاء الانتحار أكثر من مرة بتناول سم فئران، وتتمكن أسرتها من إنقاذها، بعد وفاة طفلها، تم نقل الجثة إلى المشرحة، وتبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

حبل مشنقة - صورة أرشيفية

وأقرأ أيضا .. سامحيني يا أمي.. التحريات لكشف غموض انتحار شابين في القاهرة

وفي القاهرة تواصل الأجهزة الأمنية تحرياتها لكشف غموض انتحار شاب في ظروف غامضة بعد شنق نفسه داخل غرفة نومه في منطقة الزيتون، وقررت النيابة العامة نقل الجثة إلى مشرحة زينهم وانتداب الطب الشرعي لتأكيد من سبب الوفاة.

الانتحار شنقا

وأيضا في القاهرة تحقق النيابة العامة في واقعة العثور على شاب مشنوق داخل غرفة نومه في مدينة الشروق، وتم انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لكشف سبب الوفاة، وصرحت النيابة بدفن الجثة، وطالبت مباحث القسم استكمال التحريات في الواقعة لكشف وملابساتها.

وأقرأ .. تفاصيل انتحار عريس بعد ساعات من زفافه في البدرشين والعروسة تستغيث بأسرته

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين