#اليوم السابع - #حوادث - السفير محمد العرابى: نجاح منتدى الشباب شهادة للأمن والاستقرار الذى تشهده مصر

السفير محمد العرابى: نجاح منتدى الشباب شهادة للأمن والاستقرار الذى تشهده مصر

أشاد السفير محمد العرابى، وزير الخارجية الأسبق، ورئيس مجلس أمناء مركز شاف للدراسات المستقبلية وتحليل الأزمات والصراعات في أفريقيا والشرق الأوسط، بالتنظيم المبهر للنسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، والتى عقدت في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 10 إلى 14 يناير 2022، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأكد العرابى، أن قدرة مصر والقيادة السياسية، على تنظيم مؤتمرا شبابيا دوليا، بحضور 196 دولة، في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، لهو تأكيدا على أن الدولة المصرية، تعتمد على سواعد شبابها، وتأمل في تنمية سواعد وقدرات شباب العالم.

 

وأوضح أن التنظيم الدقيق والرائع للنسخة الرابعة من المنتدى، أبهر العالم كالعادة، لافتا إلى أن اختيار الموضوعات الحيوية والهامة، خاصة فيما يتعلق بالقضايا ما بعد جائحة كورونا، أستطاع جذب اهتمام كافة المنصات الدولية، والدوائر السياسية الإقليمية والعالمية، ولاقت اهتماما كبيرا، من جانب الشخصيات السياسية ومتخذي القرار على المستوى الدولي.

 

 ولفت العرابي، إلى أن انعقاد النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، بمدينة شرم الشيخ، تعد شهادة ثقة في الأمن والاستقرار الذي تشهده مصر، فضلا عن النجاح في التعامل مع تحدي فيروس كورونا، مؤكدا أن توصيات المنتدى تشكل حلولا لقضايا وتحديات كثيرة، يعانى منها العالم أجمع.

 

ووجه السفير محمد العرابي، التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، واللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة، على الشكل الرائع الذي خرج به المنتدى، ودقة اختيار الموضوعات والقضايا الملحة، في ظل انتشار جائحة كورونا، التي تسببت في توقف أنفاس العالم.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين