#المصري اليوم -#حوادث - تجديد حبس فرد أمن بتهمة إتلاف سيارة ابنة الحضري بالشيخ زايد موجز نيوز

تجديد حبس فرد أمن بتهمة إتلاف سيارة ابنة الحضري بالشيخ زايد

جدّد قاضي المعارضات، بمحكمة 6 أكتوبر، اليوم الأحد، حبس فرد أمن، 15يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بإحداث تلفيات بسيارة ابنة عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر، هي واثنين من أصدقائها بمدينة الشيخ زايد.

استمعت النيابة بالشيخ زايد، لأقوال المتهم بالاعتداء على «شدوى» نجلة عصام الحضري، وقال، «أنا طلبت منهم أن المكان غير مخصص للركن، ولكنهم أصروا، وأنا كنت بنفذ تعليمات الإدارة، لأن دا أكل عيشي».

وقالت شدوى إنها خلال ركنها وصديقيها سياراتهم، بالقرب من كافيه، داخل «كمباوند» سكني بالشيخ زايد، فوجئوا بفرد الأمن الخاص يمنعهم من الركن بالمكان، فنشبت بينهم مشادة كلامية، لرغبتهم في ركن السيارات، خاصة أنهم يرغبون في دخول الكافيه، إلا أن فرد الأمن أصر على موقفه، وبدأ في الاعتداء عليهم.

وأضافت أن المتهم بدأ في الاعتداء عليهم بالضرب والسب، وأصاب صديق لها بجرح، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وطالبت وصديقيها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل اتهام شدوى الحضرى، ابنة عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر، لفرد أمن خاص، بالاعتداء عليها وعلى اثنين من أصدقائها بالضرب والسب، بالإضافة إلى إحداث تلفيات بسياراتهم، بمدينة الشيخ زايد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين