#المصري اليوم -#حوادث - «جرحت كرامتي بألفاظ خادشة».. اعترافات المتهم بالتعدي على ابنة عصام الحضري بالشيخ زايد موجز نيوز

«جرحت كرامتي بألفاظ خادشة».. اعترافات المتهم بالتعدي على ابنة عصام الحضري بالشيخ زايد

استمعت جهات التحقيق في الجيزة إلى أقوال المتهم بالاعتداء بالضرب على شدوى ابنة عصام الحضري وصديقيها، بمنطقة الشيخ زايد.

وقال المتهم الذي يعمل حارس أمن الكومباوند إن «ابنة مدرب حراس المنتخب الوطني جرحت كرامتي بألفاظ خادشة للحياء وصديقها تعدى عليّ بالضرب».

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق بعد القبض عليه: «أنا كنت ينفذ تعليمات بعدم ووقوف سيارات أمام المكان وفي البداية لم يصدر مني تطاول على ابنة الحضري وصديقيها، وفوجئت بالإهانة والتهديد بألفاظ خادشة للحياء والتعدي عليّ بالضرب من شخص كان بصحبتها».

وتابع المتهم: «أنا كنت بدافع عن نفسي بعد أن بدأ شخص كان بصحبتها برفع يده علي بالضرب، وهو ما جعلني أتدخل لحفظ كرامتي أمام زملائي والعاملين في المكان، ولم أقصد إصابة أحد أو تحطيم سياراتهم».

ابنة عصام الحضري وخطيبها - صورة أرشيفية

كان ضباط مباحث الجيزة ألقت القبض على حارس كمبوند الشيخ زايد بتهم التعدي بالضرب على ابنة مدرب المنتخب الوطني عصام الحضري وصديقيها مما أسفر عن إصابتهم بينما كانوا في طريقهم للسهر في أحد كافيهات الشيخ زايد.

وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ الكاميرات للحصول على فيديو لكشف ملابسات الواقعة وبالفحص تبين حدوث تلفيات في سيارات المجني عليهم وهي أنواع «مرسيدس وأوكتافيا وقشقاي» بكسر في الزجاج الأمامي للسيارات الثلاث.

وأقرأ تفاصيل ضرب ابنة عصام الحضري في الشيخ زايد وتحطيم سيارتها

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية