#المصري اليوم -#حوادث - مقطع فيديو متداول بين الأهالى.. حقيقة ابتزاز وتهديد سيدة طنطا موجز نيوز

مقطع فيديو متداول بين الأهالى.. حقيقة ابتزاز وتهديد سيدة طنطا

كشفت الأجهزة الأمنية حقبقة ما تم تداوله على المواقع الإخبارية من مقطع فيديو متضمن إدعاءات من (إحدى السيدات) تتضرر من قيام (أحد الأشخاص) بإبتزازها وتهديدها بالإساءة لسمعتها بين أهالى إحدى القرى بالغربية.

قالت: «بالفحص تبين أن مقطع الفيديو (لإحدى السيدات، مقيمة بدائرة مركز طنطا) وقد أشيع بين الأهالى بوجود علاقة عاطفية بينها وبين (أحد الأشخاص) وقيامه وأخرين من أصدقائه بالتناوب والخوض بالحديث عن تلك العلاقة بين أهالى المنطقة، وتدخل الوسطاء لإنهاء الأحاديث بعقد جلسة عرفية إنتهت حكمها بتغريم الأشخاص مبلغ مالى قام 2 منهم بالسداد ورفض الأخير لعدم إعترافه بتورطه في الواقعة، فقامت المذكورة بتحرير محضر إدعت فيه قيام الشخص المشار إليه بتهديده لها وإبتزازها وبالعرض على النيابة العامة تم حفظ المحضر» .

واضافت: «إمعانًا منها في النيل منه وإجباره على السداد قامت ببث الفيديو رغبة منها في إثارة متابعى صفحات التواصل الإجتماعى وخاصةً أهالى المنطقة، وأنها تقصد من ذلك إجبار المذكور على سداد المبلغ المالى».

وتابعت: «باستدعاء المذكور وبمواجهته بما ورد بمقطع الفيديو وما أسفر عنه الفحص قرر بأن المذكورة تقصد من إدعائها الكاذب إجباره على سداد المبلغ المالى رغم عدم تورطه في الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورين».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية