#المصري اليوم -#حوادث - «رفض شراء موبايل جديد له».. شاب يشعل النيران في والده بـ«مولوتوف» بالدقهلية موجز نيوز

«رفض شراء موبايل جديد له».. شاب يشعل النيران في والده بـ«مولوتوف» بالدقهلية

أقدم شاب في الدقهلية على إشعال النيران في والده لرفضه شراء موبايل جديد له، وقام بإلقاء زجاجة مولوتوف عليه مما تسبب في إصابته بحروق وتم القبض عليه.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لمأمور قسم ثانى المنصورة يفيد بقيام شاب بإلقاء زجاجة مولوتوف على والده بمنزلهما الكائن بشارع عبده معروف دائرة القسم، وإصابة الأب بحروق متعددة وتم نقله للمستشفى.

انتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة إلى مكان الواقعة وتبين إصابة عطية ص، 64 سنة، صاحب تاكسى بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في الوجه والجسم، واتهم نجله «إبراهيم»، 20 سنة، سائق تاكسى، بإلقاء زجاجة لمولتوف عليه بشقته بسبب رفضه شراء موبايل جديد له.

وقال الأب: «ابنى يعمل على تاكسي ملكي ويأخذ أجره ومعه موبايل وفوجئت إنه يطالبنى بشراء موبيل جديد له أو إعطائه مبلغ 6000 جنيه لشراء الموبيل فرفضت وقلت له حوشهم وإشترى اللى انت عايزه فهددنى إنه هيولع فيّ ولكنى لم أصدقه والنهاردة رجع من بره وطرق باب الشقة ولما فتحت له رمى على زجاجة مولوتوف مشتعلة وهرب فاشتعلت النيران في ملابسى وجسمى وتمكن الجيران من إنقاذي ونقلى للمستشفى».

تمكنت مباحث الدقهلية من ضبط الابن واعترف بارتكاب الواقعة بحجة غضبه من أبوه لرفضه شراء موبيل جديد له مثل أقرانه.

تحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية