#المصري اليوم -#حوادث - المشدد 15 عاما لصاحب مكتب استيراد وتصدير فى إعادة محاكمته بقتل مواطن بالمطرية موجز نيوز

المشدد 15 عاما لصاحب مكتب استيراد وتصدير فى إعادة محاكمته بقتل مواطن بالمطرية

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة صاحب مكتب استيراد وتصدير، بالسجن المشدد لمدة 15 عاما ،في إعادة محاكمته بالاشتراك مع آخرين بقتل مواطن وحيازة أسلحة نارية بمنطقة المطرية .

صدر الحكم برئاسة المستشار خليل عمر خضر وعضوية المستشارين رشاد عبدالتواب ومحمد صبرى شريف وأمانة سر محمد عبدالعزيز وحمدى درويش .
كانت النيابة أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات ،لاتهامه بالاشتراك مع آخرين بقتل مواطنا بمنطقة المطرية ،وتبين من التحقيقات نشوب مشاجرة بين المتهم الخامس في أمر الإحالة سبق الحكم عليه والمجنى عليه ،تدخل أهالي المنطقة على عقد جلسة صلح بين الطرفين إلا أن عدد من المتهمين الذي وصل إلى ١٢ متهما سبق الحكم عليهم لم يرق لهم ذلك وقرروا عدم إتمام جلسة الصلح ،إضافة إلى استخدام أسلحة نارية وذخيرة ،وأطلقوا وابلا من الرصاص بطريقة عشوائية نتج عنها وفاة المجنى عليه وإصابة آخرين.

وثبت من تقرير الصفة التشريحية للمجنى عليه ،أن الوفاة نتجت بسبب تهتك أنسجة المخ ونزيف دعوى وكسر في الوجة والجمجمة ،نتيجة اختراق طلقه رأس المجنى عليه وكان لها فتحة خروج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية