#المصري اليوم -#حوادث - ضبط مخزن منظفات صناعية مضرة بالبيئة في شبرا الخيمة موجز نيوز

ضبط مخزن منظفات صناعية مضرة بالبيئة في شبرا الخيمة

ضبطت مباحث ومديرية تموين القليوبية 3 أطنان من خام الكلور مجهول المصدر وبدون مستندات تدل على مصدره وجهة تصنيعة، وذلك خلال حملة أمنية شنتها مباحث التموين على مخزن للمنظفات الصناعية في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وتم التحفظ على المكان وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطارا من رئيس مباحث تموين القليوبية يفيد بقيام حملة لضبط السلع ومراقبة أسواق التصنيع خاصة السلع المقلدة من مواد مجهولة والتى تضر بالبيئة.

أسفرت الحملة عن ضبط مخزن منظفات صناعية بدون ترخيص أو سجل صناعى في شبرا الخيمة عثر بداخله على تنك بلاستيك به كلور خام سعة التنك 3 أطنان كلور خام مجهول المصدر وبدون فواتير وغير مطابق للمواصفات القياسية حيث يقوم بتصنيع المنظفات الصناعية المقلدة والمغشوشة وغير المطابقة للمواصفات القياسية.

كما تمكنت الحملة من ضبط مخزن مواد غذائية بدون ترخيص به طن من ملح الطعام مجهول المصدر وبدون فواتير وبه تغير بالخواص الطبيعية وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية