#المصري اليوم -#حوادث - إحباط 3 محاولات تهريب 25 كيلو حشيش في أسبوع قبل ترويجها بالغردقة موجز نيوز

إحباط 3 محاولات تهريب 25 كيلو حشيش في أسبوع قبل ترويجها بالغردقة

أحبطت أجهزة الأمن بمدينتي سفاجا والغردقة ومكتب مكافحة المخدرات ٣ محاولات لتهريب مخدر الحشيش لمدينة الغردقة لترويجه على المتعاطين خلال احتفالات الكريسماس وأعياد راس السنة الجديدة، وتم إلقاء على المتهمين وهم عاطل وسائقان.

وبحسب بيان، الخميس، قرر المستشار محمد غالب ماجد غالب، رئيس نيابة الغردقة، حبس سائق ٤ أيام على ذمة التحقيقات بعد تم القبض عليه من اجهزة الامن بالغردقة وبحوزته 13 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكانت مباحث قسم أول الغردقة بالبحر الأحمر قد احبطت محاولة سائق تهريب وترويج كمية كبيرة من مخدر الحشيش أثناء قدومه من قنا للغردقة وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته الحشيش وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالة المتهم للنيابة.

وكشفت التحقيقات تلقي اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من اللواء أشرف البيلي، مدير المباحث الجنائية، تمكن الرائد إسلام عبدالحميد، رئيس مباحث قسم أول الغردقة، والنقيب مصطفى أبوالليل، معاون المباحث، بضبط سائق يُدعى أحمد على أحمد من قنا يستقل سيارة بداخلها 26 طربة حشيش تزن قرابة 13 كيلو جراما، داخل جوال وخلال التحقيقات اعترف المتهم بحيازتها للمخدرات قبل ترويجها على العملاء، وتم تحريز المضبوطات وإحالة المتهم للنيابة.

وفي الواقعة الثانية تمكن مكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالغردقة، من ضبط سائق بحوزته كمية من الحشيش المخدر، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، حيث وردت معلومات لمكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالغردقة، برئاسة العقيد شهاب جابر، تفيد بقيام سائق بمنطقة الأحياء شمال الغردقة، بالاتجار في المواد المخدرة.

وعقب استصدار إذن من النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية تمكن الرائد الحسيني حلمي الضابط بمكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالغردقة، من القبض على المتهم وبحوزته 60 طربة حشيش مخدر، وذلك تحت إشراف العقيد شهاب جابر مدير مكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالغردقة

وفي الواقعة الثالثة تمكنت مباحث قسم شرطة سفاجا بالبحر الأحمر من ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الحشيش، أثناء مروره على كمين الكيلو 5 بمدينة سفاجا، مستقلا سيارة أجرة قادمة من محافظة قنا، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكان إخطار ورد للواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، واللواء أشرف البيلي، مدير مباحث المديرية، من المقدم مصطفى عكاشة، رئيس مباحث قسم شرطة سفاجا، يفيد بتمكن النقيب أحمد الزوان، معاون مباحث القسم، من ضبط 58 طربة حشيش بحوزة عاطل أثناء استقلاله سيارة أجرة ومروره على كمين الكيلو 5.

كما تبين أن الكمية المضبوطة تزن 5 كيلو و800 جرام من الحشيش المخدر، وحاول المتهم المرور بها لتوزيعها على عملائه بمدينة الغردقة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى