#المصري اليوم -#حوادث - السجن والغرامة لعصابة ترويج «الأيس والشادو» في شبرا الخيمة موجز نيوز

السجن والغرامة لعصابة ترويج «الأيس والشادو» في شبرا الخيمة

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن المشدد 15 عاما وغرامة 500 ألف جنيه لـ 5 عاطلين بتهمة ترويج المخدرات في شبرا الخيمة صدر الحكم برئاسة المستشار خالد الشباسىى رئيس المحكمة.

كانت معلومات وردت لرئيس مباحث مديرية أمن القليوبية تفيد بقيام تشكيل عصابى يضم 5 عاطلين تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة بترويج مخدرات «الأيس والشادو» اضافت المعلومات ان المتهمين تمكنوا من تصنيع كمية من المخدرات من مواد ضارة لترويجها على عملائهم والموزعين.

وبعد استئذان النيابة العامة تم ضبط المتهمين وبحوزتهم كمية من المخدرات من انواع «الأيس والشادو» وتذاكر معده للتوزيع بالجملة والقطاعى تحت مسمى «ماركة رأس السنة» وتم ضبط مبلغ مالى 320 ألف جنيه و3200 دولار و2 سلاح نارية «طبنجة» وبندقية خرطوش، وسيارة مبلغ بسرقتها.

كما تم ضبط عدة مسروقات بحوزة المتهمين ومبلغ بها بقضايا أخرى كان المتهمون تحصلوا عليها من المتعاملين معهم بتجارة المخدرات مقابل تصريف هذه المسروقات لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بالاتجار في المخدرات وقررت النيابة حبسهم وإحالتهم للمحاكمة فقضت المحكمة بحكمها السابق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه