#المصري اليوم -#حوادث - ثاني ضحايا الطقس السيئ بالدقهلية .. إصابة بائع متجول بكسر في الجمجمة سقط عليه برميل بسبب الرياح موجز نيوز

ثاني ضحايا الطقس السيئ بالدقهلية .. إصابة بائع متجول بكسر في الجمجمة سقط عليه برميل بسبب الرياح

أصيب بائع متجول في محافظة الدقهلية، الأربعاء، بكسر في عظام الجمجمة وجرح متهتك بالرأس إثر سقوط برميل به خرسانة عليه من علو أثناء تواجده في شادر للخضروات بمنية النصر بسبب سوء الأحوال الجوية وشدة الرياح.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مأمور مركز منية النصر بورود بلاغ من مستشفى منية النصر العام المركزي بوصول المصاب محمود يوسف السيد حسن، 58 سنة، بائع خضار متجول، ومقيم ميت محمود دائرة المركز، مصابًا بجرح متهتك بفروة الرأس وتهتك وفقدان أجزاء من عظام الجمجمة بادعاء سقوط جسم صلب عليه، وتم تحويله لمستشفى المنصورة الدولي.

انتقل ضباط مباحث المركز للمستشفى وبسؤال المصاب قرر أنه أثناء تواجده بشادر الخضروات بمنية النصر، ملك المواطن «محمد. ال. ف»، ومقيم منية النصر، لشراء الخضروات تمهيدًا لبيعها في صباح اليوم التالى سقط عليه «برميل» به خرسانة من أعلى الشادر، واتهم صاحب الشادر بالإهمال والتسبب في إحداث إصابته.

وأكد صاحب الشادر أن الرياح الشديدة تسببت في تحريك البرميل من مكانه رغم تثبيته وسقوطه لأسفل، وتصادف وقوف المصاب في مكان السقوط مما تسبب في إصابته، تحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

يُذكر أن محافظة الدقهلية شهدت، عصر اليوم، مصرع ربة منزل مسنة تدعى «مديحة عبد‏الكريم عبداللطيف»، 60 سنة، ومقيمة بمدينة دكرنس، إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح الشديدة.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبسؤال أهلية المتوفاة أكدوا أنها سقطت من أعلى سطح ‏منزلهم نتيجة شدة الرياح وحالة الطقس السيئ، وحاولوا إنقاذها ونقلها إلى المستشفى إلا أن ‏الأطباء في استقبال المستشفى أكدوا وفاتها، وتحرر عن الواقعة المحضر وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.

وتشهد محافظة الدقهلية، منذ صباح اليوم، موجة من الطقس السيئ، ورياحًا شديدة محملة بالأتربة والرمال، ‏مما تسبب في انخفاض الرؤية الأفقية على الطرق العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه