#المصري اليوم -#حوادث - موظف بشركة تأمين يستولى على الأموال بزعم توظيفها في استيراد قطع غيار السيارات موجز نيوز

موظف بشركة تأمين يستولى على الأموال بزعم توظيفها في استيراد قطع غيار السيارات

ضبط أجهزة الأمن، اليوم الأربعاء، موظف سابق بإحدى شركات التأمين بالقاهرة، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها واستثمارها في مجال استيراد قطع غيار السيارات مقابل أرباح.

تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغًا من 6 مواطنين لتضررهم من قيام أحد الأشخاص بتلقي مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها في مجال استيراد قطع غيار السيارات مقابل أرباح، ثم قام بالاستيلاء على تلك الأموال لنفسه بالمخالفة للقانون.

أسفرت التحريات عن صحة الواقعة، وبالفحص تبين قيام موظف بإحدى شركات التأمين «سابقًا»، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق وتلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال استيراد قطع غيار السيارات مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهم، والتزامه بسداد الأرباح لفترات زمنية مختلفة إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح واستيلائه على مبالغ مالية من الشاكين بلغت أكثر من 3 ملايين جنيه.

وتوصلت التحريات إلى وجود مجني عليهم آخرين لم يتقدموا ببلاغات ضد المتهم أملاً في الحصول على أموالهم.

بتقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وضبطه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - القانون يسمح بترخيص "حلقات الأسماك" فى أماكن استخراجها.. اعرف التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة تصل لـ100 ألف جنيه.. عقوبة موظف التأمينات حال إفشاء أسرار العمل