#المصري اليوم -#حوادث - طمعا في الميراث.. أخ يشعل النار بأخته وأسرتها والكاميرات تكشف الجريمة بسوهاج موجز نيوز

طمعا في الميراث.. أخ يشعل النار بأخته وأسرتها والكاميرات تكشف الجريمة بسوهاج

كشفت التحقيقات تفاصيل أشعال مسجل خطر النيران في شقيقته وزوجها وابنتها بمنطقة أخميم بمحافظة سوهاج، ما أسفر عن مصرعهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه قبل هروبه من حدود المحافظة، وتحرير محضر بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أكدت التحقيقات أن خلافات نشبت بين المتهم ويدعي «جلال.ع» 36 سنة وشقيقته تسببها في تعطيل حصوله على حقه في الميراص برفضها التوقيع على أوراق القسمة بينهم، فقرر الأنتقام منها بحرقها وهي وأسرتها.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وقال إنه يقيم في إحدى القرى التابعة لمركز أخميم في سوهاج، نشبت خلافات بينه وبين شقيقته بسبب الميراث بسبب رفضها في حصوله على حقه الميراث بالتوقيع على ارواق التقسيم.

النيران أتت على محتويات شقة الإسكندرية - صورة أرشيفية

كان تبلغ لقسم شرطة الكوثر في سوهاج من الأهالى بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم وأسفر عن مصرع ربة منزل وزوجها وابنتها، واحتراق محتويات الشقة بالكامل.

تم تكشيل فريق بحث وتبين بتفريغ الكاميرات الموجودة في أعلي العقارات المجاورة أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليها بالفحص تبين أنه له معلومات جنائي مقيم بمنطقة أخميم، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليه، وإحالة المتهم للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية