الوفد -الحوادث - خادمة نادية الجندي تستأنف اليوم على حبسها سنة لسرقة مجوهراتها موجز نيوز

تنظر محكمة جنح مستأنف شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، استئناف خادمة على الحكم الصادر بحبسها عاما، لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندى بكرداسة، كما قضت ببراءة زوجها المتهم في نفس القضية.

 

اقرأ أيضا:

فيديو.. محاولة سرقة فيلا نادية الحندي ونبيلة عبيد في "سكر زيادة" 

 

 

وكانت قضت محكمة جنح شمال الجيزة، بحبس خادمة سنة؛ لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندي، بكرداسة، كما قضت ببراءة زوجها المتهم في ذات القضية.

 

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل سرقة فيلا الفنانة نادية الجندي بمركز كرداسة شمال المحافظة.

 

البلاغ تلقاه اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة من العميد عمرو البرعي، رئيس قطاع أكتوبر، باكتشاف الفنانة نادية الجندي سرقة مصوغاتها الذهبية، من الفيلا سكنها بمنطقة المنصورية.

 

وشكل اللواء عاصم أبو الخير، نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى

بقيادة اللواء علاء فتحي تنسيقًا مع قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء سليم.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش فرقة شمال أكتوبر، أشارت إلى أن الخادمة وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت مأمورية بقيادة الرائد معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة ومعاونيه الرائدين عبد الرحيم الرفاعي وأحمد فايز من ضبطها واقتيادها إلى القسم.

وأقرت المتهمة بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات، وتحرر المحضر اللازم وأحالها اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه