#المصري اليوم -#حوادث - ضبط شاب لاتهامه بترويج مخدر الشابو في كفر الشيخ موجز نيوز

ضبط شاب لاتهامه بترويج مخدر الشابو في كفر الشيخ

نجح رجال المباحث في كفر الشيخ في ضبط شاب، لاتهامه بترويج مخدر الشابو وتوزيعه على زبائنه، وعثر بحوزته على كمية كبيرة من المخدر، إضافة إلى كمية كبيرة من الحشيش.

وردت معلومات لفرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، برئاسة العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي، بورود معلومات لمباحث مركز شرطة مطوبس، بقيام شاب مسجل وله معلومات جنائية، يقوم بتصنيع مخدر الشابو ويوزعه على زباءنه بنطاق المحافظة.

وقرر اللواء أشرف صلاح درويش، مدير أمن كفر الشيخ واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بعد التأكد من تلك المعلومات وصحتها من خلال التحريات السريه التي أجراها رجال المباحث إعداد خطة لضبط المتهم والأدوات المستخدمة في تصنيع مخدر الشابو، ونجح رجال المباحث في مداهمة منزل الشاب المتهم يدعى أ. ع. ا مقيم باحدي قري مركز مطوبس، وعثر بحوزته على فرد خرطوش، وكيس من جوهر مخد الحشيش، ومبلغ مالي قدره 35 ألف جنيه من حصيلة البيع، وهاتف محمول، وهاتف آخر عثر بداخلة على طرق تصنيع مخدر الشابو، وكمية كبيرة من أقراص الكبتاجون المخدر، والتي تستخدم في تصنيع الشابو، ميزان حساس.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه