#اليوم السابع - #حوادث - زراعة النواب: حل أزمة السماد و240 جنيها السعر المدعم لـ"الشيكارة"

زراعة النواب: حل أزمة السماد و240 جنيها السعر المدعم لـ"الشيكارة"

أكد النائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن كافة المزارعين سيحصلون على حصتهم من الأسمدة كاملة خلال الموسم الشتوي، ووجه الشكر إلى رئيس الوزراء ووزير الزراعة لاهتمامها لحل الأزمة، والتزام كافة المصانع بتوريد حصص الأسمدة.

 

وأضاف رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الإثنين، على برنامج على مسئوليتى، والذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى على فضائية صدى البلد، أن وزارة الزراعة تسلمت من المصانع ما يقرب من 240 ألف طن أسمدة، لافتا إلى أن السعر المدعم لشيكارة الأسمدة يبلغ 240 جنيها.

 

وأشار النائب هشام الحصري، إلى أن وزير الزراعة وجه بصرف حصص الأسمدة للموسم الشتوي، دون التقيد بتسلم كارت الفلاح، مطالبا المواطنين بالتوجه إلى وكيل وزارة الزراعة حال رفض الجمعية الزراعية تسليم الأسمدة.

وأكد النائب هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، على إن المصنعين اللذين لم يسلما حصصهم من الأسمدة كتبا تعهد بتسليمها خلال الشهر المقبل، كي يتسلما شهادات التصدير الخاصة بهم، مشيرا إلى أنه من المقرر توفير 700 ألف طن من سماد اليوريا في السوق، مشددا على عدم تجدد أزمة السماد مرة أخرى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية