الوفد -الحوادث - بلاغ للنائب العام ضد الدلوعة دودي بتهمة التحريض على الفجور موجز نيوز

تقدم المُحامي مصطفى محمد منجي البرديسي ببلاغ للسيد المُستشار النائب العام ضد المدعوة الدلوعة دودي صاحبة صفحة الدلوعة دودي على التيك توك بشأن تحريضها على الفجور وانتهاك معايير المُجتمع وخدش الحياء العام.

اقرأ أيضاً: النائب العام يعود إلى القاهرة بالقطع الأثرية المستردة من فرنسا

وقالت صحيفة البلاغ :"إيمانا منا بدور كل فرد في المُجتمع بالحفاظ على مبادئنا وقيمنا وأخلاقنا وأسس وتعاليم ديينا الحنيف ومواجهة كل ظاهرة من شأنها الإضرار بمجتمعنا".

وأضاف مُقدم البلاغ :"وحيث إني قد شاهدت مؤخراص أحد فيديوهات التيك توك لفتاة تدعى (الدلوعة دودي) وهي تمثل عن

طريق الحركة والإشارة إحدى الأغاني التي تحمل معاني منحطة ومخلة بالآداب وتقوم بعمل إِشارات وإيحاءات جنسية بما مضمونه التحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال والإشارات الحركية التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع المصري العريق".

وأكمل :"هذا المقطع الذي يُمثل إهداراً للآداب العامة وتعدي صارح على القيم الأسرية والمبادئ ويعبر عن خدش صريح للحياء لما فيه من إيحاءات جنسية ويتم تداوله بشكلٍ كبير وسريع بعد أن قامت المدعوة الدلوعة دودي

بنشر المقطع للكافة عبر حساب خاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي بين أبنائنا وبداخل كل بيت مصري مما أثار حفيظة عدد كبير من المُشاركين بمواقع التواصل المُختلفة بعد تداوله نقداً لفعلها".
 

وتابع :"وإذا إن المُطالبة بالحريات يُقصد بها حرية الفكر والإبداع وحرية الرأي والتعبير وليس حرية العري والظهور بأوضاع مُخلة بالآداب العامة والرقص الشعبي بطريقة مُثيرة جنسياً والتحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم وتقاليد المُجتمع المصري والإخلال بالنظام العام".

واختتم مُقدم البلاغ دعواه بالقول :"وحيث أن المدعوة الدلوعة دودي قد قامت بما يُجرمه القانون في مادته 178 من قانون العقوبات المصري وأيضاً القانون رقم 175 لسنة 2018".

لمُتابعة المزيد من أخبار الحوادث شاهد من هنا 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية