الوفد -الحوادث - إحالة أوراق متهمين بقتل شخص عمدًا في القليوبية للمفتي موجز نيوز

قضت محكمة جنايات بنها، في القضية رقم 14480 لسنة 2021 جنايات العبور، والمقيدة برقم 1439 لسنة، 2020 كلي شمال بنها، بإحالة أوراق كل من المتهم "مجدي أ "، و"حسين ح"، لفضيلة مفتي الجمهورية، في اتهمامها بقتل شخص مع سبق الإصرار والترصد.

 

اقرأ أيضًا.. القبض على أم عذبت طفلها في بنها بمساعدة زوجها العرفي

 

صدر القرار برئاسة المستشار محمود البريرى رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، ومحمد صبحي، وأحمد غنيمي، وأمانة سر على القلشى، ومحمد جمال طايل.

 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمان قتلا المجني عليه "محمد أ "،

عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله بدافع سرقة منقولاته، حيث توجها إلى المكان الذى أيقنا سلفا تواجد المجنى عليه فيه، وما أن وصلا لمسرح الجريمة حتى دلف المتهم الأول وحين انفراده بالمجنى عليه استل سلاح أبيض "مطرقة حديدية"، وانهال على المجنى عليه بعدة طعنات استقرت برأسه قاصدا قتله، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

 

وتضمنن أمر الإحالة ، أن المتهمين فى ذات الزمان والمكان قتلا

المجنى عليه "مرضى ب ع"، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتله بدافع سرقة منقولاته، حيث توجها إلى المكان الذى أيقنا سلفا تواجد المجنى عليه فيه، وما أن وصلا لمسرح الجريمة حتى دلف المتهم الأول وحين انفراده بالمجنى عليه استل سلاح أبيض "مطرقة حديدية"، وانهال على المجنى عليه بعدة طعنات استقرت برأسه قاصدا قتله، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية.

 

وتابع أمر الإحالة، إذ قام المتهمان بنقل المسروقات وانتقلا من موقع الجريمة بقصد الهروب لكن تمكنت قوات الأمن بالقليوبية من ضبط المتهمين والمسروقات المبلغ بسرقتها، وأحيلا للنيابة، وأمرت النيابة باستمرار حبسهما، ثم إحالتهما إلى المحاكمة التي أصدرت حكمها السابق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث انقر هنا 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية