الوفد -الحوادث - حبس 4 متهمين بالشرقية قتلوا شاباً ضرباً لإخراج الجن من جسده موجز نيوز

قررت النيابة العامة بمركز فاقوس في محافظة الشرقية تحت إشراف المستشار حلمي عطالله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، حبس 4 متهمين 15 يوماً علي ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار المتهم الأول الهارب، وهو دجال وتوجية لهم تهمة القتل العمد، وذلك بعدما انهالوا بالضرب المبرح علي شاب بدعوى إخراج الجن من جسده حتي فارق الحياة.

 

اقرأ أيضا.. المؤبد لعاملان قتلا شابًَا بسبب خلافات أسرية بالشرقية

 

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بورود بلاغ بمقتل شاب يُدعى "محمد. م. ع" 21 سنة، مقيم بقرية الهيصمية التابعة لمركز فاقوس، إثر تعرضه للضرب حتى الموت على يد دجال، بزعم استخراج الجن من جسده.

 

أوضحت التحريات الأولية، أن أسرة الشاب

المتوفى استعانت بدجال لعلاج نجلهم، وأنه أخبرهم بوجود جن يسكن  داخل جسد الشاب، وقام ضربه بعصا "مقشة" بزعم استخراج الجن إلا أن الشاب لم يتحمل الضرب وفارق الحياة.

 

وتمكن فريق البحث الجنائي من القبض على 4 متهمين، وهم 2 من مساعدى الدجال و 2  من ابناء خالة المجنى عليه لاشتراكهم فى الواقعة.

 

و تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الاول في الواقعة وهو الدجال، والذى هرب فور وقوع الحادث، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه