#اليوم السابع - #حوادث - مرثا محروس نائبة التنسيقية: "قادرون باختلاف" تعكس اهتمام الدولة بذوى الهمم

مرثا محروس نائبة التنسيقية: "قادرون باختلاف" تعكس اهتمام الدولة بذوى الهمم

قالت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، أن احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم ذوى القدرات الخاصة تعكس اهتمام الدولة بملف ذوى القدرات الخاصة، ودليلا على تحقيق خطوات التنمية الشاملة مما أيضا يصب فى مصلحة أبنائنا من ذوى القدرات فى فتح الطرق أمامهم وستمنح لهم فرصة دمجهم فى المجتمع وإظهار إبداعاتهم على كافة المجالات.

وأضافت النائبة مرثا محروس أن القرارات التى اتخذها الرئيس السيسى اليوم فيما يخص ذوى القدرات تعد محرك رئيسى لدعمهم المتمثل فى قوانين وتشريعات، وأكدت أن مصر دائما بما تقدمه من عظمة إنسانية تعتبر مثل فعال للعالم لم تخلقه من حالة إيجابية وفعالة مؤثرة فى المجتمع، حيث أننا قدرنا على بناء بيئة صالحة ومؤهلة لهم، تساعدهم على تحقيق الهدف الأساسى، وهو اندماجهم فى المجتمع، متابعة: "وهذا حقهم الإنسانى والاجتماعي".

واختتمت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قائلة: "فخورة بما تقدمه الدولة وسعيدة بإثبات حضورنا وبقوة على ساحة الملفات المفتوحة".

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - النائب أيمن محسب: إسرائيل تخشى أى تصعيد عسكرى جديد فى رفح الفلسطينية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد تعريفات واضحة لـ"المسن الأولي بالرعاية"