الوفد -الحوادث - دخلا من الشباك.. تجديد حبس المتهمين بذبح مسنة لسرقتها في الهرم موجز نيوز

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عاملين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل مسنة داخل مسكنها بمنطقة الهرم وسرقة مبلغ مالي .

اقرأ أيضًا.. ضبط المتهمين بقتل مسنة فى المنوفية لسرقتها

 

أدلى المتهمان بقتل سيدة مسنة في الهرم باعترافات تفصيلية عن طريقة ارتكابهما الواقعة، وأكدا بأنهما نجحا في التسلل لداخل شقة الضحية في ساعة متأخرة من الليل رغبة في سرقتها، لاعتقاهما بامتلاكها أموالا كثيرة .

 

وأضاف المتهمان بأن أحدهما يعمل

في منطقة سكن المجني عليها وعلى علم بإقامتها بمفردها داخل شقتها، وأنه اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها، فقام بالاتفاق مع صديقه على ارتكاب الواقعة، وبعد تسللهما في دخول الشقة شعرت بهما الضحية فقام أحدهما بذبحها خوفا من الفضيحة "كانت هتفضحنا فخلصنا عليها".


ونجحت مباحث الجيزة في كشف غموض مقتل سيدة مسنة بالهرم، وتبين أن

عاملين تخلصا منها رغبة منهما في سرقتها، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

 

وكان تلقى ضباط قسم شرطة الهرم بلاغًا يفيد مقتل ربة منزل مسنة داخل مسكنها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليها تم طعنها بسلاح أبيض.

 

وذكرت التحريات أن عاملين بورشة استغلا إقامة الضحية بمفردها، وتسللا لشقتها، وخلال سرقتها شعرت بهما، فاعتديا عليها بسلاح أبيض، واستوليا على مبلغ 700 جنيه وفرا هاربين، تم القبض على المتهمين، وضبط سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق .

 

للمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية