#اليوم السابع - #حوادث - النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال بشأن استعدادات الحكومة للتعامل مع "أوميكرون"

النائبة أميرة صابر تتقدم بسؤال بشأن استعدادات الحكومة للتعامل مع "أوميكرون"

تقدمت أميرة صابر أمين سر لجنة العلاقات الخارجية عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بسؤال موجه إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير التعليم العالى والبحث العلمى والصحة بشأن استعدادات الحكومة بشأن المتحور الجديد لفيروس كورونا – أوميكرون .

وقالت أميرة صابر في سؤالها، إنه في ظل انتشار سلالة – أوميكرون- أحدث المتحورات الجديدة من فيروس كورونا والقادم من جنوب أفريقيا، و التي صنفتها منظمة الصحة العالمية بأنها متغير مثير للقلق- كونها سريعة الانتشار أكثر من متحور دلتا، وأنها قد تساعد فيروس كورونا على التهرب من مناعة الجسم، بما فيها المناعة المكتسبة من التطعيمات، متابعة:" وعلى ضوء ذلك فإننا نتسائل ماهى خطة الحكومة ووزارة الصحة في التفاعل مع هذا المتحور الجديد خاصة مع اتخاذ عدة دول إجراءات احترازية جديدة؟ ولماذا لا يتم تشديد الإجراءات الاحترازية بشكل يضمن انتشار أقل للفيروس".

وطالبت أميرة صابر أمين سر لجنة العلاقات الخارجية عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الرد على هذا السؤال كتابة عملا بنص المادة 200 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب .

 

0
 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه