#اليوم السابع - #حوادث - طلب إحاطة للنائب عمرو درويش بشأن غياب دور نقابة المهن الرياضية بالقليوبية

طلب إحاطة للنائب عمرو درويش بشأن غياب دور نقابة المهن الرياضية بالقليوبية

تقدم النائب عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بطلب إحاطة موجه إلى وزير الشباب والرياضة بشأن الغياب التام لنقابة المهن الرياضية فى دعم الرياضيين بمحافظة القليوبية، وذلك عملا بحكم المادة 134 من الدستور و المادة 212 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

وقال النائب عمرو درويش، أن الرياضيين فى أغلب الألعاب الرياضية يعانون من غياب دور نقابة المهن الرياضية فى دعمهم خلال مسيرتهم وبعد اعتزالهم، كما أنه وبالرغم من النسب المقررة قانونا للمهن الرياضية فى عقود اللاعبين والمخصصة لدعم أنشطة النقابة، إلا أن الواقع المؤلم للرياضيين يجعلنا نتساءل عن مصير هذه الأموال وأوجه صرفها، عوضا عن أهمية الاطلاع على الإفادات الواردة من الجهاز المركزى للمحاسبات بخصوص المعاملات المالية لنقابة المهن الرياضية وأوجه الصرف.

وتابع النائب عمرو درويش: "لذلك أتوجه بطلب الإحاطة هذا عن دور نقابة المهن الرياضية فى دعم الرياضيين، والمخصصات المالية لها وأوجه صرفها وأرجو اسال طلب الإحاطة بشكل عاجل إلى لجنة الشباب والرياضية".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه