#اليوم السابع - #حوادث - رئيس مجلس النواب من بلجيكا: مصر تساهم بقوة فى مواجهة تغير المناخ

رئيس مجلس النواب من بلجيكا: مصر تساهم بقوة فى مواجهة تغير المناخ

قال المستشار حنفي الجبالي رئيس مجلس النواب، إن دورنا هو إبراز الوجه الحقيقي لمصر في المجال التنموي والاقتصادي والاجتماعي والسياسي، مصيفا: "دورنا نبرز ونبين وجهات النظر الصحيحة، ونذكر الأوروبيين دائما أننا نحترم وجهات النظر".

 

وأضاف خلال لقاء مع مراسل برنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامى أحمد موسى: شعرنا اليوم خلال اللقاء مع رئيسة مجلس النواب البلجيكي بمدى تفهم وجهة نظرنا في جميع الموضوعات، لافتا إلى أن مصر الآن تتمتع بمركز استراتيجي غير مسبوق في جميع المجالات، حيث شرحنا لها موقف مصر من مفهوم حقوق الإنسان، مؤكدا أهمية إبراز الدور الاجتماعي في حياة كريمة وما يتمتع به المواطن المصري من مشروعات تنموية واعدة. 

 

وتابع أنه تم طرح العديد من الملفات الهامة خلال اللقاء، وابراز الدور الحقيقى الذى تقوم به مصر فى المنطقة، فمصر تتمتع بمركز استراتيجى، وكذلك شرحنا موقف مصر فى ملف الهجرة غير شرعية، فيما أبرزنا الدور الاجتماعى الذى تقوم به مصر فى مبادرة حياة كريمة"، مؤكدا أننا أبرزنا ما يتمتع به المواطن المصري، وشرحنا حقوق الإنسان فى المجال القضائى. 

 

وأكد :"شاركت مصر بوفدها البرلمانى فى القمة السابعة للجمعية العامة، وتم عرض جدول أعمال جلسة رؤساء البرلمانات وأقر جدول الأعمال وبعد ذلك بدأت الوفود فى إلقاء بياناتهم"، معقبا : "مصر تساهم بقوة فى مواجهة مشكلة تغير المناخ فى العالم وبصفة خاصة بالمنطقة"،  مؤكدا أن مصر لها دور محورى وأساسى فى منطقة الشرق الأوسط،.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - السجن 10 سنوات لسائق تاكسي بتهمة سرقة 1400 دولار من راكب بالإكراه موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه