الوفد -الحوادث - تأجيل محاكمة سفاح الإسماعيلية (اعرف السبب) موجز نيوز

قررت محكمة جنايات الاسماعيلية برئاسة المستشار اشرف محمد علي وعضوية المستشارين ولاء وجدي الطاهر وياسر حسني مدبولي واحمد سري الجمل تأجيل قضية ذبح مواطن وفصل راسه عن جسده باحد شوارع مدينة الاسماعيلية على مرأى ومسمع مئات المواطنين والشروع في قتل 2 اخريين لجلسة  بعد غدا الاثنين 6 ديسمبر  لمنح مهلة للدفاع للاطلاع على اوراق القضية.

اقرأ أيضا.. شاهد| محكمة سفاح الإسماعيلية.. المتهم ينفى قيامه بالمجزرة (فيديو وصور)

ونفى المتهم في اقواله امام هيئة المحكمة  قيامه بواقعة القتل وقال "محصلش " .وطالب الدفاع عن المتهم بمنحه مهلة لدراسة اوراق

القضية التي كلف بها من قبل هيئة المحكمة.

وكانت هيئة المحكمة عينت في اولى جلسات محاكمة المتهم القاتل عبدالرحمن اسماعيل الشهير بـ"دبور" 29 سنة محاميا للدفاع عن القاتل بعدما رفض المحامون الدفاع عنه .

واكدت النيابة في مرافعاتها برئاسة المستشار مصطفى احمد ذكري أن الجريمة التي هزت ارجاء الوطن اقترنت بجريمتين حيث اقترن القتل بجريمة الترويع واحراز المتهم بغير ترخيص اسلحة بيضاء ساطور وسكين دون سبب قانوني في احد اماكن التجمعات بقصد الاخلال

بالنظام العام وطالبت النيابة العامة بتطبيق مواد الاتهام الواردة في امر الاحالة .وذكرت النيابة العامة ان المتهم شرع في قتل المجني عليه سليمان عايد وطعنه بصدره بسلاح ابيض كان بحوزته .

وتجمهر العشرات من اقارب المجني عليه في محيط مجمع محاكم الاسماعيلية لمتابعة اجراءات سير المحاكمة والتي حضرها جموع الصحفيين ومراسلين القنوات الفضائية .

وشهدت منطقة حي السلام بالاسماعيلية  الاثنين اول نوفمبر الماضي  جريمة قتل بشعة عندما اقدم  شاب في العقد الثالث من العمر على ذبح رجل في العقد الخامس  بالساطور وتقطيع رأسه وسيره بها في الشارع على اعين المارة وسط صرخات الاهالي في واقعة تم تصويرها من قبل المارة استغرقت ما يقرب من دقيقتين .وتم احالة الجريمة للمحاكمة الناجزة .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية