#المصري اليوم -#حوادث - تعبت من طلباتها.. تفاصيل اعترافات عامل بخنق زوجته أثناء معاشرتها في الطالبة موجز نيوز

تعبت من طلباتها.. تفاصيل اعترافات عامل بخنق زوجته أثناء معاشرتها في الطالبة

استمعت جهات التحقيق في الجيزة إلى أقوال عامل 31 سنة متهم بقتل زوجته خنقا أثتاء ممارسة العلاقة الحميمية معها بمنزل الزوجية بمنطقة الطالبية، وقال«ليلة الحادث نشبت خلافات بينه وبين زوجته المجني عليها بسبب طلباتها الكثيرة وأنا مبقتش قادر»

مات أثناء العلاقة الحميمية

وأضاف المتهم أن طلبات زوجته الجنسية أصبح شئ لا يطاق فقررت التخلص منها أثناء معاشرتها خنقها بالمخدة حتى لفظت أنفاسها الأخيرةـ تركتها جثة هامدة في غرفة نومها وسافرت إلى بلدي.

وأقرأ أيضا.. أسباب توقف الأزواج عن ممارسة العلاقة الحميمية

اغتصاب زوجي - صورة أرشيفية

كانت الأجهزة الامنية تلقت بلاغا من أهالي سكان احد العقارات بمنطقة بولاق الدكرو بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالدورالرابع، انتقلت ضباط المباحث إلى مكان العقا، وتم كسر باب الشقة، وبالفحص تم العثور على جثة سيدة 27 سنة على سرير غرفة نومها.

وبالتحريات تبين أم زوج المجني عليها ويعمل فني تصليح أجهزة كهربائية 31 سنة وراء قتلها خنقها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وترك جثتها بملابسها الداخلية وغلق باب الشقة عليها وسافر إلى قريته بمحافظة بني سويف.

وأقرأ.. مفتي الجمهورية يؤكد أن العلاقات الزوجية تقوم على التفاهم لا الحقوق

عقب تقنين الإجراءات تم القبض عليه وتم تحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثمان المجني عليها.

وأقرأ.. أستاذة أجتماع نكشف أسباب العنف بسبب غياب العلاقات الحميمية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه