#المصري اليوم -#حوادث - بعد تركه لمده 20 عاما.. يلاحق ابنه في المحاكم للإنفاق على أبنائه من زوجته الثانية موجز نيوز

بعد تركه لمده 20 عاما.. يلاحق ابنه في المحاكم للإنفاق على أبنائه من زوجته الثانية

شهدت محكمة الاسرة، واقعة فريدة من نوعها، بطلها أب تجرد من معانى الإنسانية، ورفض مراعاه ابنه لمدة سنوات طويله بعد طلاق والدته، وعندما وجد نفسه في حاجة للمال لجأ إليه اذى رفض مساعدته.

البداية قام أب دعوى ضد ابنه، يطالبه فيها بنفقة له ولأشقائه من زوجته الثانية.

وكشفت الدعوى أن المدعى عقب ترك عمله، ظل يبحث عن مصدر للرزق إلا إنه فشل، ولم يجد أمامه سوى طريق واحد هو اللجوء إلى ابنه من زوجته الأولى الذي أصبح ثريا نتيجة حصوله على ميراث ضخم من أسرة والدته، وطلب منه الإنفاق عليه وعلى أشقائه إلا إنه رفض .

وتبين من وقائع الدعوى أن المدعى طلق زوجته الأولى منذ 20 عاما تاركا طفلا صغير لم يتجاوز العاشرة من عمره دون مأوى، ولم يفكر في يوم من الأيام خلال السنوات الماضية من البحث عنه أو الإنفاق عليه، بل كان يتهرب منه ومن أبوته له، تعود الطفل بانه يعيش دون أب، وأصبحت والدته كل حياته .

عقب طلاق والدته لم تجد أمامها سوى التوجة إلى أشقائها ووالدتها المسنه، ولم يبخلوا عنها بل إحتوها هي وطفلها، واتفق أشقائها بمساعدتها في تعليم ابنها، وكان شقيقها الأكبر ثرى إضافة إلى وجود ميراث لها من والدها .فكانوا مسئولين عن تلبية كافة متطلباتها هي وابنها، وعلمت عقب طلاقها أنه تزوج من سيدة أخرى وانجب منها 3 أطفال، وحاولت أن تقرب ابنه منه إلا إنه رفض.

مرت الأيام حسب ماقاله المدعى عليه أمام المحكمة، واصبح شابا مسئولا عن والدته وميراثها، واستثمر تلك الأموال في مجال التجارة التي ربحت بسرعة وأصبح يمتلك عمارة سكنية إضافة إلى رصيد كبير في البنك، وفوجئ بوالدها التي تركه منذ الصغر يطلب منه الإنفاق على أولاده وزوجته الثانية فرفض، وفوجئ بإعلان من محكمةالاسرة بموعد الجلسة في الدعوى المقامة ضده من والده.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - رئيس "شباب النواب": زيادة مخصصات التعليم والصحة يسهم في بناء الإنسان المصري
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية