#المصري اليوم -#حوادث - اليوم .. نظر الدعوى المقامة ضد الفنان رشوان توفيق من ابنته موجز نيوز

اليوم .. نظر الدعوى المقامة ضد الفنان رشوان توفيق من ابنته

تنظر الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت، أولى جلسات الدعوى المقامة من ابنه الفنان رشوان توفيق والتي تطالب فيهما بإلغاء التوكليين الصادرين منها لوالدها .

قام الإعلامي شريف عامر بالاتصال بحفيد الفنان الكبير رشوان توفيق، لإجراء محاولة صلح بين الفنان وبين ابنته وزوجها.

وقال حفيد الفنان رشوان توفيق خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها شريف عامر ببرنامجه «يحدث في مصر»: «لم أعترض أو أرفض الصلح مع جدي وأنا لست على خلاف معاهم وبحب جدي رشوان توفيق وخالتي هبة وعمري ما رفعت صوتي عليهم».

من جانبه، رد الفنان رشوان توفيق عن شرطه لإتمام الصلح مع ابنته: «شرطي الوحيد للتصالح أن يعودوا عما كانوا يريدون فعله ويرضوا بتقسيمي للشاليهات».

وأضاف «رشوان»: «أثر نفسيا علىّ أن ترفع ابنتي قضية لإلغاء التوكيل خشية من خيانة الأمانة وهو أمر صعب ولن أقبله».

كان الدكتور مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، كشف حقيقة الصلح بين موكله وابنته آية.

قال مهران، خلال مداخلة هاتفية،، إنه لم يتم أي تصالح بين الطرفين حتى الآن، موكدا أن الابنة تريد الأموال وشاليه وترفض التصالح.

وأضاف أن هناك تأثير خارجي على ابنة الفنان رشوان توفيق يطالبها بعدم الصلح مع والدها، رغم أنه ما زال يقدم يد العون بالتصالح، وعدم حل المشاكل العائلية في أروقة القضاء

وكان الدكتور مجدى مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، كشف تفاصيل جديدة لحقيقية الصلح بين أية رشوان توفيق، ووالدها.

وفجر محامي رشوان توفيق مفاجأة من العيار الثقيل، «عدم وجود تصالح بين الطرفين، حتى الآن، بين كل من أيه رشوان توفيق، ووالدها، موكدًا أن الأبنة تريد الأموال وشالية، وترفض التصالح».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يذاع على قناة Etc، مساء الثلاثاء، أن أية أبنه الفنان رشوان توفيق، رفضت الصلح مع أبيها، موضحاً أن هناك تأثير خارجي عليها يطالبها بعدم الصلح مع والدها، رغم أن رشوان توفيق، مازال يقدم يد العون بالتصالح، وعدم حل المشاكل العائلية في أروقة القضاء.

واستنكر الدكتور مجدى مهران، ماتقوم به أبنه الفنان رشوان توفيق، ضد والدها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه