الوفد -الحوادث - حبس 27 متهما بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية موجز نيوز

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، بحبس 27 عاطلًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاتجار في المخدرات، حيث ضٌبطوا خلال حملة أمنية موسعة وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع " الحشيش والهيروين والبانجو"، وحيازة الأسلحة النارية، وطلبت تحريات المباحث حول كل واقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

 

أقرأ أيضًا..حملة أمنية مُكبرة لضط تجار المُخدرات في القليوبية

 

كان تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة، يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية، أسفرت عن ضبط 27

عاطلا فى "الخصوص والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وطوخ وبنها وكفر شكر" وبحوزتهم" 450 جراما من الهيروين المخدر، و1206 جراما من مخدر الحشيش، و215 جراما من مخدر البودر، و625 جراما من البانجو، و320 جرام استروكس، و335جرام شادو، و40 قرصا مخدرا".

وبمواجهة المتهمين، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسهم.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه