الوفد -الحوادث - اعترافات المتهمين بالإتجار في المخدرات بالعياط موجز نيوز

أدلى عاطلين متهمين بالاتجار في البانجو بمنطقة العياط باعترافات أمام جهات التحقيق، وأرشدا عن مصدر حصولهما للمواد المخدرة وأن السلاح الآلي المضبوط بحوزتهما للدفاع عن نشاطهما الآثم .

اقرأ أيضًا.. حبس عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالجيزة

 

وطلبت النيابة التحريات التكميلية عن المتهمين وامرت بحبسهما 4 أيام وتحفظت على الأحراز.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات لضباط مركز شرطة العياط باتجار عاطلين في المواد المخدرة بدائرة المركز وبعمل التحريات وبعد التأكد

من صحتها تم إعداد كمين لهما وضبطهما وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على  بندقية آلية - طلقات لذات العيار - كمية من نبات البانجو  المخدر وزنت 7 كيلو جرام – مركبة "توك توك" بدون لوحات معدنية "قيادة أحدهما" - مبلغ مالى -  هاتفين محمول).

 

وفي سياق متصل، طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحريات المباحث التكميلية عن عاطل

متهم بالاتجار في المخدرات ببولاق الدكرور، وأرسلت عينة من الأحراز للمعمل الكيماوي لفحصها وإعداد تقرير واف عنها.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بورود معلومات لضباط قسم شرطة بولاق الدكرور، بقيام عاطل بالاتجار في المخدرات بدائرة القسم وبعمل التحريات  وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلوجرام- مبلغ مالى - هاتف محمول.

 

اعترف المتهم بحيازته للمخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للتواصل مع زبائنه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه