#المصري اليوم -#حوادث - تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقه بمساعدة شقيق زوجته بالشرقية لـ29 ديسمبر للحكم موجز نيوز

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقه بمساعدة شقيق زوجته بالشرقية لـ29 ديسمبر للحكم

أجلت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار سامى عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدى، وأمير زكي، ومحمد سراج الدين،وسكرتارية خالد إسماعيل ويامن محمود، نظر القضية رقم ٧٨٥٥ لسنة ٢٠٢٠ جنايات صان الحجر، والمقيدة برقم ١٥٣٣ لسنة ٢٠٢٠ كلى شمال الزقازيق، والمتهم فيها كل من «ر. ع. إ» ٣٤ عاما فلاح، و«س. م. أ» ٢٤ عاما فلاح، بقتل شقيق المتهم الأول وسرقة دراجته البخارية ومبلغ مالي، لجلسة ٢٩ ديسمبر للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية لشهر مايو من العام المنقضي، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة صان الحجر، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة «ال. ع. إ» عامل في أحد المصارف المائية بدائرة المركز في حالة تعفن.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وكشفت التحقيقات أكدتها التحريات، أن وراء إرتكاب الواقعة كل من «ر. ع. إ»٣٤ عاما فلاح شقيق المجني عليه، و«س. م. أ» ٢٤ عاما فلاح شقيق زوجة المتهم الأول والمقيمان بدائرة مركز فاقوس.

وبالعرض على النيابة العامة أحالت المتهمان لمحكمة الجنايات للمحاكمة بتهمة قتل المجني عليه عمدا، بأن بيتا النية وعقدا العزم المصمم على قتله، وجهزا لذلك الغرض أداة تستخدم في الإعتداء على الأشخاص «عصا» وتوجها إلى المكان الذي أيقنوا خلوه من المارة، وما إن ظفرا به كال له الأول ضربة بأستخدام العصا استقرت برأسه وأفقدته الوعي، ثم أوثقا يديه وقدميه وألقيا به في المصرف محل العثور عليه حيا، وأطبقا عليه بكتم أنفاسه حتي تأكدوا من غرقه محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، وقاموا بسرقة التروسيكل خاصته ومبلغ مالي وهاتف محمول كان بحوزته ولاذوا بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمان، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه