#المصري اليوم -#حوادث - ضبط 130 كبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في كفر الشيخ موجز نيوز

ضبط 130 كبدة مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في كفر الشيخ

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمواصلة الحملات الرقابية والتفتيشية على منافذ بيع اللحوم والدواجن، للتأكد من سلامة اللحوم المعروضة للبيع وصلاحيتها للاستخدام، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وبحسب بيان، الثلاثاء، أسفرت حملة من الطب البيطري، ‫برئاسة الدكتور على الفتياني، مدير الإدارة البيطرية بمطوبس، والدكتور هنداوي حسام الدين، رئيس قسم التفتيش على اللحوم والمجازر، وإيمان النحراوي، نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس، ومحمود السرو، مفتش مباحث تموين كفر الشيخ، وعبده عبد القادر، مفتش الأغذية بالإدارة الصحية بمطوبس، من ضبط 130 كيلو كبدة مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز ومدينة مطوبس، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محاضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

وشدد محافظ كفر الشيخ على استمرار الحملات على الأنشطة التموينية والتجارية والمنافذ والأسواق، ومكافحة الممارسات الاحتكارية وضبط الأسعار، للتأكد من جودة وتوافر السلع ومصدرها ووصول الدعم لمستحقيه، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

جدير بالذكر أن هذه الحملات ضمن جهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمختلف قطاعاتها الخدمية في اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة انتشار فيروس كورونا المستجد داخل نطاق المحافظة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه