#اليوم السابع - #حوادث - لاعبة المصرى القاهرى لرفع الأثقال تشارك ببطولة العالم.. وتيسير مطر: ندعمها للنهاية

لاعبة المصرى القاهرى لرفع الأثقال تشارك ببطولة العالم.. وتيسير مطر: ندعمها للنهاية

تشارك فاطمة محروس لاعبة النادى المصرى القاهرى، وبطلة رفع الأثقال البارالمبية والقادمة بقوة في عالم اللعبة، والتى تعد أصغر ناشئة على مستوي العالم اليوم فى السادسة مساءً، فى بطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية حاليا في جورجيا، بمشاركة العديد من المنتخبات، وتستمر حتى يوم 6 ديسمبر المقبل.

 

وأكد النائب تيسير مطر رئيس مجلس إدارة النادي المصرى القاهري، رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، دعمه المطلق لابنة النادي المصرى القاهري، قائلا :" سندعمها بقوة حتى نهاية المشوار" موجها لها رسالة :" انتي تمثلي بلادك فى هذه البطولة وأتمنى أن ترفعى رءوسنا جميعا" مشيرا إلى أن حالة الاستقرار التي يتمتع بها النادي المصرى القاهري تنعكس على أبناء النادي بالمشاركة فى البطولات العالمية.

 

جدير بالذكر، أن الأسبوع الماضى أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي العملية الانتخابية للنادي المصري القاهري، فوز النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، برئاسة النادي بالتزكية للمرة الثانية على التوالي.

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه