#المصري اليوم -#حوادث - «كان على علاقة غير شرعية بها بعلم زوجها».. إحالة أوراق زوجين قتلا مزارعًا بالشرقية للمفتي موجز نيوز

«كان على علاقة غير شرعية بها بعلم زوجها».. إحالة أوراق زوجين قتلا مزارعًا بالشرقية للمفتي

أحالت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوى، وعضوية المستشارين وائل عمر أحمد، ومحمد عبدالعظيم السيد ،ومحمد مصطفى السيد، وأمانة سر نبيل شكرى، الثلاثاء، أوراق زوجين لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، لإدانتهما بقتل مزارع وسرقة هاتفه المحمول، وحددت هيئة المحكمة جلسة ٢٨ ديسمبر المقبل للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية لشهر مايو من العام الجاري، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمركز شرطة فاقوس، بالعثور على جثة المدعو «أ. إ. أ» ٣٥ عاما مزارع، ومقيم بأحدي قري المركز، ملقاة بأحدي الأراضي الزراعية بالقرية.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة لإجراء الفحص والمعاينة اللازمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفي الزقازيق العام تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها .

وتبين من التحقيقات أكدتها التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من طباخ ٤٠ عاما، وزوجته 30 عاما ربة منزل، مُقيمان بإحدى قرى المركز، تم ضبطهما وبمواجهة المتهم الأول أقر بارتكاب الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجته برضاه وبمقابل مادي، وحال رفض المتهمين استمرار تلك العلاقة هددهم المجني عليه بفضح العلاقة، فاتفق مع زوجته على استدراجه وقتله بضربه بقطعة حديدية على رأسه ما أدي لوفاته، ثم تخلصا من الجثة في مكان العثور عليها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية