#المصري اليوم -#حوادث - مهتز نفسيا يطعن والده في رقبته بالقليوبية موجز نيوز

مهتز نفسيا يطعن والده في رقبته بالقليوبية

ألقت أجهزة الأمن في القليوبية القبض على مهتز نفسيا حاول طعن والده بالسكين في رقبته خلال حالة هياج أصيب بها، وحاول الأب تهدئته فتشاجر معه وطعنه في الرقبة وتم نقل المصاب إلى المستشفى تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحجز المتهم على ذمة التحقيق لبيان سلامة قواه العقلية وكلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات وسؤال الأب الذي تلقي العلاج بالمستشفى وخرج لاستكماله بالمنزل.

تلقي مير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركزشرطة طوخ يفيد إصابة أب بجرح في الرقبة ونقله للمستشفي للعلاج بسبب محاولة نجله المهتز عقليا طعنه بالسكين. وانتقل رئيس مباحث مركز طوخ وبسؤال الأب تبين أن نجله مهتز عقليا ويعانى من الاكتئاب ونوبات الهياج وخلال حالة من حالات الهياج التي أصابته اليوم حاول تهدئته لكنه امسك بسكين حاول طعنه مما أصابه بجرح سطحى في الرقبة وتم نقله للعلاج وتحرر محضر بالواقعة.

بسؤال شهود الواقعة أكدوا أن الابن يعاني من حالة نفسية وأنه دائم الهياج وأنه تشاجر مع والده واستل سكينا وضربه في عنقه مما تسبب في جرحه والذهاب به إلى المستشفى للعلاج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - القانون يقر حق المسن فى توصيل المعاش لمنزله.. اعرف الضوابط
التالى #اليوم السابع - #حوادث - وقف مزاولة النشاط والغلق.. عقوبة تقديم المنشأة تمويلا متناهي الصغر بالمخالفة للقانون