#المصري اليوم -#حوادث - لسرقة مشغولاتها الذهبية.. «الداخلية» تكشف تفاصيل مقتل ربة منزل على يد جارتها في بورسعيد موجز نيوز

لسرقة مشغولاتها الذهبية.. «الداخلية» تكشف تفاصيل مقتل ربة منزل على يد جارتها في بورسعيد

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل ببورسعيد وضبط مرتكبة الواقعة.

قالت الداخلية في بيان اليوم الاثنين: «في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات بلاغ لقسم شرطة أول بورفؤاد بمديرية أمن بورسعيد من أحد الأشخاص، بعثوره على جثة والدته المقيمة داخل مسكنها وبها آثار نزيف بالوجه وإختفاء مشغولاتها الذهبية ومبلغ مالى، وسلامة منافذ الشقة وأنها تُقيم بمفردها ويتردد عليها أشقائه على فترات».

وأضافت: «تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بأمن بورسعيد أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (إحدى السيدات) كانت تقيم بجوار شقة المجنى عليها بالعقار محل الواقعة حيث عقدت النية على التخلص من المجنى عليها والإستيلاء على مشغولاتها الذهبية لسابقة علمها بإقامة المجنى عليها بمفردها وإعتيادها ترك باب شقتها مفتوح» .
وتابعت: «عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة، وأرشدت عن أماكن تصريف المشغولات الذهبية، كما أرشدت عن مبلغ مالى من متحصلات بيع المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية» .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية