#اليوم السابع - #حوادث - رشا أبو شقرة نائبة التنسيقية تتقدم بطلب إحاطة للاهتمام باكتشاف المواهب الرياضية الإفريقية

رشا أبو شقرة نائبة التنسيقية تتقدم بطلب إحاطة للاهتمام باكتشاف المواهب الرياضية الإفريقية

تقدمت النائبة رشا أبو شقرة أمين سر لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بطلب إحاطة موجة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بشأن الاهتمام باكتشاف المواهب الرياضية الأفريقية.

وقالت رشا أبو شقرة إنه استنادا إلى حكم المادة 134 من الدستور المصرى والمادة 212 من اللائحة الداخلية لمجلس النواب، فإنها تقدمت بطلب الإحاطة، مشيرة إلى أنه فى خطاب سابق بتاريخ 31 مارس 2021 طلب من وزير الرياضة الاهتمام باكتشاف المواهب الرياضية الأفريقية ورعايتها بل وتخصيص منحة لهم لاكتشاف مواهبهم واستثمارها اقتصاديا داخل ملاعب مصر وخارجها، وأنه حتى الآن لم يصل أى رد حيال هذا الطلب.

وطالبت النائبة رشا أبو شقرة بإحالة طلب الإحاطة إلى لجنة الشئون الأفريقية.

ومن جانبه، أكدت النائبة رشا أبو شقرة أن لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب تجتمع مع مسئولى وزارة الشباب والرياضة يوم الاحد القادم، لمناقشة طلب الإحاطة التى تقدمت بة بشأن الاهتمام باكتشاف المواهب الرياضية الأفريقية الموجودة فى مصر، لافتة إلى أن اللجنة أوصت بأهمية دراسة المقترح من جانب الحكومة ووضعة على أولوياتها خلال الفترة القادمة فى ضوء توجه الدولة المصرية نحو أفريقيا.

 

 

 

 


261773508_384365450143045_3375035494924658956_n
 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية