الوفد -الحوادث - صور.. الكشف على 1175 طفلا بمستشفيات الشرطة بمناسية الاحتفال باليوم العالمي لحقوق الطفل موجز نيوز

قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بفتح مستشفيات الشرطة وتوقيع الكشف الطبى على الأطفال وصرف العقاقير الطبية مجاناً لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 20 حتى 22 الجارى وذلك خلال الفترة المسائية من الساعة 5 إلى 8 مساءاً، حيث أسفرت الجهود عن توقيع الكشف الطبى على عدد (1175 طفل) .

 

اقرأ أيضا.. التحفظ على كاميرات مراقبة مطعم شهير متهم بالتجسس على السيدات داخل الحمام بمدينة نصر

 

كما قام قطاع حقوق الإنسان بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بإيفاد قافلة طبية إلى دور الأيتام والمعاقين خلال يوم 21 الجارى وتم الكشف الطبى على عدد (32 طفل) .

 

لاقى ذلك إستحساناً من الأطفال وأعربوا عن سعادتهم لمشاركة وزارة الداخلية لهم الإحتفال بتلك المناسبة.

 

جاء ذلك فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية الهادف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع كافة أطياف وفئات المجتمع ، والتواصل الفعال بما يُسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز قيم التضامن والتكافل والترابط بين رجال الشرطة والمواطنين .. وبمناسبة الإحتفال باليوم العالمى لحقوق الطفل.

 

وفي سياق متصل، قامت مديريات أمن  القاهرة - القليوبية – المنوفية – المنيا، بتنظيم زيارات لطلاب المدارس بمراحلها المختلفة لبعض الجهات الشرطية التابعة لهما

حتى يتعرف الطلاب على جانب من طبيعة عمل ومهام رجال الشرطة فى حفظ أمن المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

 

وزار الطلاب إداراب ( إدارة شرطة النجدة – إدارة الحماية المدنية – إدارة المرور– إدارة خيالة الشرطة)، كما تم تنظيم إحتفالية تضمنت عروض متنوعة "مهارات ركوب الخيل، عرض لكلاب الأمن والحراسة للكشف عن المفرقعات" وتوزيع الهدايا عليهم.

ومن جانبهم توجه القائمين على تلك الزيارات بالشكر لوزارة الداخلية على الجهود المبذولة والحرص على التواصل مع كافة فئات المجتمع ولاسيما النشء صغار السن.

جاء ذلك فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى الإهتمام بتنمية الثقافة الشرطية لدى النشء لما لها من دور إيجابى على تنمية الوعى الأمنى لكافة فئات وأطياف المجتمع.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه