الوفد -الحوادث - حبس عاطل لحيازته سلاح ناري وكمية من الحشيش في المعصرة موجز نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الأحد، تجديد حبس تاجر مخدرات، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة مخدر الحشيش وسلاح ناري في المعصرة.

 

اقرأ أيضا.. حبس المتهم بسرقة مشغولات ذهبية من محل بالمعصرة

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد تمكنت من ضبط عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة المعصرة، حال تواجده بمسكنه وبحوزته "كمية من مخدر الحشيش ، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات النارية ، مبلغ مالي، هاتف محمول".

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار،

و أن المبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، وأن الهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي،   وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، العرض على النيابة التي قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية،

بندقية رصاص، 30  بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

لمتابعة المزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - ضبط شخصين استوليا على مليوني جنيه من آخر بعد إيهامه بشراء ثلاجات لحفظ لقاح كورونا موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه