#اليوم السابع - #حوادث - نائب أسوان: شعرنا بالفخر والفرحة بعد زيارة الرئيس السيسي للمحافظة

نائب أسوان: شعرنا بالفخر والفرحة بعد زيارة الرئيس السيسي للمحافظة

أعرب النائب جابر أبو خليل، عضو مجلس النواب، عن تقديره وشكره الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد زيارته المناطق المتضررة جراء السيول في محافظة أسوان، ومتابعة الإجراءات والخدمات المقدمة للأهالي والمواطنين بالمناطق التي تضررت من السيول، خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة، وذلك فى إطار نشاط وجهود مبادرة "حياة كريمة"، متابعا:" شعرنا بالفخر والفرحة لزيارة الرئيس للمحافظة".

 

وأضاف عضو مجلس النواب، خلال كلمته اليوم بالجلسة العامة، أن القيادة السياسية حريصة على تقديم كل الدعم للفئات المتضررة من السيول على صعيد المحافظة، وأن مبادرة حياة كريمة تحولت لمشروع قومى كبير، موجها الشكر للنائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن للجهود المبذولة خلال فترة السيول بالمحافظة.

 

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد المناطق المتضررة من السيول فى محافظة أسوان، وتابع الرئيس كذلك الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالى والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة فى إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه