الوفد -الحوادث - اليوم.. محاكمة المتهم بالتحرش بفتاة وسط البلد موجز نيوز

تستكمل المحكمة المختصة بمجمع محاكم الجلاء، بعد قليل، محاكمة طالب متهم بالاعتداء على فتاة أثناء سيرها بشارع 26 يوليو بمنطقة وسط البلد في القاهرة، بالقضية رقم 4220 لسنة 2021 بولاق أبوالعلا. 

 

اقرأ أيضا..كانت بتشتري نظارة.. تفاصيل واقعة التحرش والتعدي على فتاة بوسط البلد

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما نشرت المجنى عليها مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كشفت فيه عن تعرضها للتحرش والضرب من أحد الأشخاص بمنطقة وسط البلد، وعقب نشر الفيديو قام رجال

الشرطة بتحديد الفتاة، وتبين أنها تقيم في مدينة نصر، كما تبين صحة الواقعة، وأنها أصيب بخدوش وسحجات وكدمات.

 

جرى ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأحيل المتهم بالتعدي على الفتاة بالضرب والتحرش في القضية رقم 4220 لسنة 2021 بولاق أبو العلا، إلى المحاكمة الجنائية.

 

وأفادت الفتاة بصحة الواقعة عقب سؤالها، وأوضحت أنها كانت تسير في الشارع بمنطقة وسط البلد  بصحبة والدتها

وأثناء قيامها بشراء نظارة من أحد البائعين، قام قائد سيارة بمضايقتها وعند معاتبته تعدى عليها بالضرب، وأصيبت بخدوش وسحجات وكدمات.

 

 

وعقب ضبط المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وأن والدة المجني عليها تعدت عليه بالسب، وجرى تحرير محضر وأحيل المتهم إلى النيابة العامة، وقال إنه كان في حالة دفاع عن النفس بعدما قامت والدة المجني عليها بالتعدي عليه بالسب والشتم.

 

كما نفت الفتاة في محضر الشرطة اعتدائها على الشاب، مؤكدة أنه تحرش بها وكان يضايقها خلال سيره بسيارته وعندما تصدت له، نزل من سيارته وضربها وحاول الاعتداء على والدتها.

 

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث أضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية