#اليوم السابع - #حوادث - النائبة مرثا محروس تتقدم باقتراح برغبة لتغطية الأعمدة والمحولات الكهربائية

النائبة مرثا محروس تتقدم باقتراح برغبة لتغطية الأعمدة والمحولات الكهربائية

تقدمت النائبة مرثا محروس وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، باقتراح برغبة لوزيرى الكهرباء والتنمية المحلية من أجل تغطية كافة الأعمدة الكهربائية والمحولات بأغطية تحميها من خطر المياه ومن ثم تمنع الاضرار بأي مواطن.

وقالت النائبة مرثا محروس إن ذلك يأتى عملا بحكم المادة 133 من دستور 2014 والمادة 234 من اللائحة الداخلية للمجلس فإنها تتقدم باقتراح برغبة بشأن تغطية أسلاك وأغطية الأعمدة والمحولات بغطاء واقى لعدم الاضرار بالأطفال والمارة في موسم الشتاء، لافتة إلى أنه فى موسم الشتاء من كل عام نتفاجئ بتساقط حالات من الوفيات والإصابات نتاج تلامس المياه بأجزاء من الأعمدة والأسلاك والمحولات نتاج سقوط الأمطار وتتسبب في خسائر بشرية ومادية كبيرة.

واقترحت النائبة مرثا محروس تغطية كافة الأعمدة والمحولات بغطاء بلاستيكى يحميها من تسرب المياه ويمنع الأضرار بالمارة من الكهرباء والحفاظ على البنية التحتية من التضرر من مياه الأمطار.

260313518_376969120889254_1352104424672359363_n

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية