#المصري اليوم -#حوادث - تفاصيل وفاة عروسين مختنقين ليلة زفافهما في القليوبية موجز نيوز

تفاصيل وفاة عروسين مختنقين ليلة زفافهما في القليوبية

كشفت تحقيقات نيابة شبين القناطر في واقعة وفاة عروسين صباح زفافهما في قرية أبوالمعاطي دائرة مركز شبين القناطر في القليوبية، أن والد العريس إبراهيم 22 سنة عامل، ووالدة العروس رقية، 19 سنة ربة منزل، أنه عند الذهاب للاطمئنان عليهما يوم الصباحية فوجئا بعدم ردهما وعدم فتح الباب أو الرد على الاتصالات التليفونية، ليقوما بكسر باب الشقة عليهما والبحث عنهما فوجداهما في حمام الشقة جثتين هامدتين بسبب تسرب الغاز من السخان، وعلى الفور حاولا إنقاذهما ونقلهما لمستشفى شبين القناطر، حيث تبين وفاتهما مختنقين وقررت النيابة التصريح دفنهما وطلب تحريات المباحث.

وكشفت المعاينة المبدئية ومناظرة جثتي العروسين أنهما لقي مصرعهما داخل حمام شقة الزوجية بعد ساعات من زفافهما، حيث استنشقا غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما معًا، وأن أسرتيهما اكتشفتا الواقعة أثناء قيامهما بالاطمئنان عليهما في الصباحية حيث تبين وفاتهما بسبب الغاز.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك لدفتر عزاء حزنًا على العروسين ولقبهما البعض بـ عروسي الجنة، ووجه النشطاء التعازي لأسرتيهما داعين الله أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

وتلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر بورود بلاغ من مستشفى شببن القناطر باستقبال جثتي عريس وعروسة لقيا مصرعهما لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

وبالمعاينة والفحص تبين مصرع «إبراهيم س ع»، 22 سنة عامل وزوجته «رقية ع م» 19 سنة، ربة منزل، ومقيمان قرية أبوالمعاطي دائرة المركز، إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون المتسرب من سخان الغاز أثناء استحمامهما بحمام الشقة.

وبسؤال أهلية المتوفيين والد المتوفى ووالدة المتوفاة أقرا بأنه أثناء قيام الأسرة بالاطمئنان على المتوفيين في يوم الصباحية وبالطرق على الباب لم يستجيبا فقاموا بكسر باب الشقة والدخول إليها واكتشافهم وفاة ولديهما داخل دورة المياه حال قيامهما بالاستحمام وحدث تسرب لغاز السخان وقيامهما باستنشاق الغاز ما أدى إلى وفاتهما.

وتم نقل الجثتين لمستشفى شبين القناطر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفنهما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - المشدد 15 سنة لصيدلي متهم بالتزوير في الشرقية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه