#اليوم السابع - #حوادث - "حياة كريمة" تواصل توزيع مواد غذائية فى أسوان تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي

"حياة كريمة" تواصل توزيع مواد غذائية فى أسوان تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي

تواصل مؤسسة حياة كريمة، اليوم السبت، إطلاق قوافل الغذائية الموسعة، موجهة لأهالى محافظة أسوان المتضررين جراء موجة الطقس السيئ الأخيرة التى شهدتها المحافظة، وتحديدا بقرية غرب أسوان.

 

وكشفت مؤسسة حياة كريمة، خلال تدوينه عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن القافلة الغذائية الثانية جاءت لإغاثة أهالينا بأسوان المستحقين والمتضررين من السيول بقري ومراكز أسوان.

 

كما تواصل فرق الرصد الميداني بمؤسسة حياة كريمة عملها على الأرض في أسوان لرصد احتياجات المواطنين المتضررين لتلبيتها من قِبل المؤسسة، كما أن المؤسسة ستبدأ في ترميم المنازل المتضررة بعد حصرها بالتعاون مع الجهات المعنية والشريكة، وذلك لإزالة كل آثار الضرر الواقع على أهالي أسوان.

 

وكانت مؤسسة حياة كريمة، نظمت عدد من القوافل الغذائية والطبية، كما تم البدء على الفور في ترميم المنازل المتضررة بعد حصرها، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، كما تم التجهيز الكامل لعدد 500 منزل لنقل أهالى القرى المتضررين إليها، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه