#اليوم السابع - #حوادث - تيسير مطر أثناء زيارته لمجمع الإصدارات المؤمنة والذكية: إنجاز حقيقى فى عهد الرئيس السيسي

تيسير مطر أثناء زيارته لمجمع الإصدارات المؤمنة والذكية: إنجاز حقيقى فى عهد الرئيس السيسي

زار صباح اليوم السبت، النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، مجمع الاصدارات المؤمنة والذكية، برفقة نواب مجلسى النواب والشيوخ.

ووصف "مطر" أثناء زياراته لمجمع الإصدارات المؤمنة الذكية بأن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية بالمفخرة الحقيقية لمصر والمصريين" مؤكدا أنه إنجاز حقيقي تم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وخطوة على الطريق الصحيح لنقل البيانات الكترونيا ".

وقال  "مطر" إن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية يعد أول وأحدث مجمع صناعي تكنولوچي متكامل للإصدارات المؤمنة والذكية في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويقوم بتصنيع وإصدار كافة الوثائق والمحررات المؤمنة والذكية والأنظمة التكنولوچية الخاصة بها وقواعد البيانات البيومترية طبقًا للمقاييس العالمية، باستخدام تكنولوچيا الذكاء الاصطناعي وبرامج التحكم الذكية، كما يقدم المجمع نظامًا يراقب إلكترونيًا البضائع الخاضعة للضريبة منذ بداية تصنيعها حتى تسليمها إلى المستخدم النهائي، وذلك من خلال البيانات المسجلة على كل ملصق مؤمن خاص بهذه البضائع.

وأوضح أن المجمع  يقدم كافة الخدمات الخاصة بالمواطنين طبقًا للمقاييس العالمية من خلال حجزها من على موقع المجمع أو التوجه مباشرةً للمجمع إذا تطلب الأمر تواجده بشكل شخصي، على أن يكون الحد الأقصى لإصدار الوثيقة من المبنى 24 ساعة، وذلك طبقًا لنوع الوثيقة.

تيسير مطر 1
نواب مجلسى الشيوخ والنواب فى زيارة لمجمع الاصدارات المؤمنة والذكية

 

تيسير مطر
النائب محمد تيسير مطر

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - السجن من عامين لـ7 سنوات للمتهمين فى واقعة الهروب بـ«كتائب حلوان» موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه