#اليوم السابع - #حوادث - حياة كريمة عن زيارة الرئيس السيسي لأسوان: فخر وفرحة بوجودك وسط أهلنا.. صور

حياة كريمة عن زيارة الرئيس السيسي لأسوان: فخر وفرحة بوجودك وسط أهلنا.. صور

أعربت مؤسسة حياة كريمة، عن سعادتها بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أسوان، قائلة: "فخر وفرحة بوجود الرئيس السيسي وسط أهلنا من أسوان من قرية لقرية ومن مركز لمركز".

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، تفقد أول أمس الخميس، المناطق المتضررة جراء السيول في محافظة أسوان، وتابع الإجراءات والخدمات المقدمة للأهالي والمواطنين بالمناطق التي تضررت من السيول، خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة، وذلك في إطار نشاط وجهود مبادرة "حياة كريمة".

 

وأشارت مؤسسة حياة كريمة، إلى أن زيارة الرئيس السيسي كانت مليئة بالخير والمحبة، نتج عنها تعجيل البدء في تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة في قرى مركز أسوان، بناء على قرار السيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس الوزراء، وضم مركز أسوان للمرحلة الحالية من المشروع القومي "حياة كريمة".

 

وذكرت مؤسسة حياة كريمة، خلال تدوينه عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن زيارة الرئيس السيسى، قرية الشهامة في مركز إدفو لتفقد موقف بعض من مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وذلك بعد زيارة لقرية غرب أسوان في مركز أسوان، للاطمئنان على متضرري السيول، ومباشرة أعمال مؤسسة حياة كريمة ومتطوعي أسوان بالتعاون مع محافظة أسوان لإعادة ترميم المنازل المتضررة.

 

وكان استهل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، جولته أمس الخميس، خلال جولة تفقدية لقرى محافظة أسوان، بتفقد قرية غرب أسوان، وهى إحدى القرى المتضررة من أزمة السيول التى شهدتها المحافظة مؤخراً نتيجة موجة الطقس السيئ.

 

وخلال التفقد زار الرئيس عددا من المنازل التى تعرضت لأضرار نتيجة السيول، واستمع لشرح من مسئولى مؤسسة حياة كريمة حول التدخلات العاجلة التى تقوم بها المؤسسة فى التعامل مع هذه الأزمة فى جميع القرى المتضررة فى أسوان، بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى.

 

وقامت المؤسسة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس بالتعامل الفورى مع الأزمة، بتنظيم عدد من القوافل الغذائية والطبية، كما تم البدء على الفور فى ترميم المنازل المتضررة بعد حصرها، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، كما تم التجهيز الكامل لعدد 500 منزل لنقل أهالى القرى المتضررين إليها.

 

كما التقى الرئيس بمجموعة من أهالي القرية في ساحة أحد المنازل، وتفقد أيضاً القافلة الطبية الشاملة التى أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، بالتعاون مع وزارة الصحة وجامعة أسوان، والتى تأتى ضمن قوافل المساعدات الإنسانية الشاملة التى نظمتها مؤسسة حياة كريمة.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - الرؤية والإنجاز.. 51 مشروعا لتنمية المناطق الصناعية بـ94.4 مليار جنيه